الاثنين، 19 ديسمبر 2016

كيفية اختيار وسيط الفوركس

 كيفية اختيار وسيط الفوركس

 

على الرغم من أن معظم الناس يدركون أن سوق الأوراق المالية هو المكان الأسهم في الشركات المتداولة علنا ​​يمكن أن تباع وتشترى، فإنها قد لا تكون على علم بأن سوق مماثل موجود حيث يتم شراء العملات من بلدان مختلفة وبيعها. هذا هو سوق الصرف الأجنبي، والتي تعمل من خلال تقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية، تماما كما يعمل في سوق الأسهم من خلال التغييرات في أسعار الأسهم. سعر الصرف الأجنبي هو قيمة عملة واحدة مقابل أخرى، أو المبلغ بعملة واحدة الضروري لشراء أو بيع عملة أخرى. هذه المعدلات تتقلب باستمرار، استنادا إلى العديد من العوامل التي تؤثر عليهم. يتم التعبير عن سعر الصرف الأجنبي في كمية من عملة واحدة مقابل عملة أخرى. نظرة على اثنين من الشركاء التجاريين كبير (وبعبارة أخرى، لأنها بيع وشراء الكثير من البضائع إلى بعضها البعض، فإنها بحاجة لشراء أو بيع الكثير من العملات بعضها البعض)، والولايات المتحدة وكندا، لإظهار سعر الصرف. إذا كان معدل نقلت عن USD / CAD هو 1.22180، وهذا يعني أن واحدا الدولار الأمريكي يمكن تبادلها ل1.22180 دولار كندي. وهناك طريقة مختلفة للتعبير عن ذلك هي العملة الأجنبية من حيث الدولار والذي سيكون العكس، وبعبارة أخرى، فإن الدولار الكندي هو 0،81846 $ أمريكي. في غضون لحظات، ومع ذلك، فإن معدل USD / CAD يمكن أن تتغير إلى 1.22190، مما يجعل الدولار الكندي أقل قيمة (US $ 0،81839). لماذا يحدث هذا؟
أهم العوامل التي تؤثر على حركة أسعار صرف العملات الأجنبية هي:
والفائدة Rates- أسعار الفائدة التي هي أعلى في بلد واحد من آخر لحث المستثمرين على شراء الأوراق المالية أو غيرها من الصكوك كسب الفائدة من هذا البلد. وهذا خلق الطلب على عملة تلك الدولة، وبالتالي رفع سعر الصرف الأجنبي.
التضخم Rates- ومع ذلك، حتى لو كان سعر الفائدة من بلد مرتفع في "بالقيمة الاسمية" (سعر الفائدة الفعلي)، قد لا تكون مرتفعة كما في "القيمة الحقيقية" (سعر الفائدة المعدلة للتضخم). وهناك ارتفاع سعر الفائدة على ورقة مالية تقوم بالاستثمار في أن تكون لا قيمة لها إذا كان التضخم مرتفع وقيمة أن الأمن يؤدي إلى تآكل.
العرض وبالطلب إذا كانت المنتجات البلد بيع بسعر اقل من بلد آخر، سوف المشترين يرغبون في شراء تلك المنتجات. سيكون لدى المستوردين لشراء العملة في هذا البلد من أجل الحصول على وتسويق هذه المنتجات. سيؤدي هذا إلى زيادة الطلب على هذه العملة، وبالتالي سعر الصرف الأجنبي. ومع ذلك، كما يزيد سعر الصرف، ومنتجات البلاد أصبحت أكثر تكلفة إلى الأسواق الخارجية، والطلب على المنتج، والعملة، ستنخفض، وتخفيض سعر الصرف.
قريب على دخل هذا التأثير الثروة يتيح للمستهلكين المحليين لشراء المزيد والمزيد من السلع الاستهلاكية من الدول الأخرى. وهذا يزيد من الطلب على العملات الأخرى، ويخفض سعر الصرف للعملة المحلية.
ويمكن للسياسات الاقتصادية للبلد الاقتصاد وPolitics- تؤثر بشكل كبير على القدرة على الاستثمار، وبالتالي الطلب على عملتها. وسياسة اقتصادية غير مستقرة، وخاصة تلك التي أدت إلى التخلف عن سداد ديونها، يثني المستثمرين الأجانب عن شراء الأوراق المالية لذلك البلد، وبالتالي، عملتها. سوف بيئة سياسية غير مستقرة أيضا تثبيط الاستثمار. إذا كان هناك بلد قادر على الحفاظ على سياسة نقدية مستقرة، مما يؤدي إلى انخفاض معدلات التضخم وارتفاع أسعار الفائدة الحقيقية، سيتم جذب المستثمرين إليها. تشجع وجود بيئة سياسية مستقرة الاستثمار.
كل هذه العوامل إجبار أسعار العملات (سعر الصرف) صعودا وهبوطا باستمرار. أحيانا هناك عامل واحد تعويض آخر، مما تسبب في التحركات المعتدلة في سعر الصرف. أحيانا عدة عوامل ستعمل جنبا إلى جنب، مما تسبب تقلبات العملات الرئيسية.

كيفية اختيار وسيط الفوركس Rating: 4.5 Diposkan Oleh: فيصل

0 التعليقات:

إرسال تعليق

صور بجانب الموضوع