الاثنين، 19 ديسمبر 2016

تداول العملات الأجنبية

تداول العملات الأجنبية

ويطلق على شراء وبيع عملة بلد واحد للآخر "تداول العملات الأجنبية". وتتم معظم عمليات التداول في العملات الأجنبية من قبل البنوك التجارية الكبيرة.
الشركات والبنوك في حاجة إلى شراء أو بيع العملات الأجنبية من أجل شراء أو بيع منتجاتها أو خدماتها، وبالتالي شراء النقد الأجنبي لتغطية هذه "المواقف التجارية". ويتم بقية متوسط ​​حجم التداول اليومي 1.5 تريليون $ في الأسواق في جميع أنحاء العالم لأغراض المضاربة. وهذا هو، المؤسسات أو الأفراد شراء وبيع العملات لكسب المال من التغير في قيمة هذه العملات مقابل بعضها البعض. هذه المضاربين دراسة سوق الصرف الأجنبي، وبناء على معلومات بشأن أسعار الفائدة، والأحداث السياسية، أو البيانات الاقتصادية، شراء أو بيع كمية معينة من عملة في أمل أن ترتفع أو تنخفض. وقال المشتري المضاربة على اليورو دولار، على سبيل المثال، سوف الأمل في أن هذه العملة سيزيد في السعر وانه سوف بيعه في وقت لاحق في ذلك ارتفاع الأسعار. وسوف البائع المضاربة اليورو يأمل أن اليورو سوف تقع في السعر وانه لا يمكن شرائه لتغطية له "موقف قصير" (منذ باع يورو، وهو القصير الآن من اليورودولار) بسعر أقل. وكان كل من هذه المضاربين على الرأي المخالف حول كيفية سعر اليورو (سعر صرف عملتها) ستتحرك في فترة زمنية انه مستعد لعقد شراء له أو بيع الموقف. إذا كان من الخطأ، وبطبيعة الحال، وقال انه سوف تخسر المال.


وفيما يلي مثال لكيفية هذا من شأنه أن يعمل. أولا وقبل كل شيء، يمكن للأفراد لا تشتري مباشرة أو بيع العملات. انهم بحاجة الى العمل من خلال وسيط النقد الأجنبي، إما البنك أو شركة الوساطة التي تتعامل في النقد الأجنبي. واحد المضارب تقرر، بناء على أبحاثه، أن اليورو دولار مكلفة للغاية مقارنة بالدولار الأمريكي، وأنه من المحتمل أن تنخفض في القيمة خلال الأسابيع القليلة المقبلة. ولذلك فإنه بيع يورو مقابل الدولار. وهذا يعني، انه بيع اليورو وشراء الدولار الأميركي. لنفترض أن يبيعها
1000000 € في 1.20730. وهذا يعني أن كل دولار يساوي 0.828295. بالطبع، يجب أن يكون هناك بعض المضاربين الآخرين الذين يعتقد أن اليورو سوف تستمر في الزيادة في القيمة، وانه يرغب في أن يكون المشتري من يورو وبيع ما لديه من الدولارات. إذا كان اليورو لم تقع بالفعل في القيمة إلى 1.20500، فإن المضارب الأول إعادة شراء يورو له وتبيع له الدولارات في هذا المعدل. هذا وسوف صافي له ربحا قدره 2،300.00 $. المضارب الثاني، الذي خمنت خطأ في الاتجاه من شأنه أن سعر صرف اليورو تذهب، ستفقد 2،300 $. لديه خيار، ولكن من تغطية منصبه في وقت سابق. كما رأى سعر اليورو تراجع بدلا من أن يرتفع، وقال انه يمكن أن يباع يورو له في 1.20616، وإلا فقدت $ 1140. من أجل القيام بذلك، وقال انه ربما كان أمر "وقف الخسارة" مع وسيط النقد الأجنبي له على مستوى Euro1.20616.


ان المضارب الأول منطقيا وقد عقدت موقفه اليورو دولار قصيرة حتى انه شعر ان اليورو ينخفض ​​إلى أبعد، وقرر أن يحصل على ارباحه قبل أن تغير الاتجاه. كما يجوز له أن يكون له "إيقاف الخسارة" النظام في مكان، وإذا بدأ اليورو يرتفع بدلا من السقوط، وقلة كمية له في خطر. هذا هو أبسط نوع من تداول العملات الأجنبية، وتسمى "بقعة" سوق الصرف الأجنبي، حيث يأخذ المضارب في الواقع حيازة العملة كان يتداول في، أما إذا كان المشتري يورو، وقال انه سوف يكون هؤلاء يورو الفضل لحسابه . إذا كان هو البائع يورو، وقال انه، في الواقع، يكون مكشوفا في يورو حتى يشتري منهم لتغطية حسابه. أشكال أكثر تعقيدا من تداول العملات الأجنبية موجودة، بما في ذلك تغطية والعقود الآجلة وإلى الأمام تداول العملات الأجنبية.

تداول العملات الأجنبية Rating: 4.5 Diposkan Oleh: فيصل

0 التعليقات:

إرسال تعليق

صور بجانب الموضوع